Saturday 6 January 2018

فوركس الوكالة الدولية للطاقة


الفوركس انتشار الوكالة الدولية للطاقة.


هذا مؤشر الفوركس يضمن أنك تحصل على أفضل فروقات في حين التداول، والحراس ضد توسيع وسيط اتساع - المهام الجارية مهمة جدا لكل والتاجر.


وسوف تبقي لكم دائما تحديث على انتشار الحالي، فضلا عن كيفية الحكم على هذا الانتشار فيما يتعلق متوسط ​​الوسطاء انتشار، والحد الأدنى وانتشار القصوى.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم تمكينك من تتبع مبادلة (بين عشية وضحاها التمديد) أن رسوم الوسيط الخاص بك أو الاعتمادات لك، لكل من أزواج العملات التي تتداول.


الوسم: فوريكس الوكالة الدولية للطاقة.


الأخبار قد تم لبعض الوقت أن ترادسليد، الخدمة المبتكرة التي تسمح لك لتقييم أداء التداول الخاص بك الفوركس وتجار الآخرين، وقد حصل على ترخيص من سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة كمدير المال. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فوركستيم (فكستم) ريفيو: فول إن-ديبث فيو فور 2017.


ما هو فوركستيم (فكستم)؟


فوركستيم هي علامة تجارية لتداول العملات الأجنبية التي بدأت في عام 2011، ومنذ ذلك الحين ازدهرت لتقديم شروط التداول التي لا مثيل لها من قبل العلامات التجارية الأخرى تداول العملات الأجنبية. أنها تفعل ذلك مع استخدام أدوات مبتكرة وتقنيات التعليم تهدف إلى إعطاء التاجر اليد العليا. مع اتصالات وأعضاء الفريق في جميع أنحاء العالم، نمت فوركستيم لتصبح علامة تجارية عالمية في غضون فترة قصيرة من الزمن.


ما هي قيم فوركستيم؟


وتكرس فكستم بقوة لنجاح كل من عملائها وشركائها والشركات التابعة لها. فكستم يحترم أهدافك ويريد أن نرى لك تحقيقها. برامج التدريب المكثفة، والشفافية، ومنصات التداول المبتكرة تظهر فقط مدى مخصص فكستم لعملائها.


فكستم لديها التزام قوي لعملائها والموظفين والشركاء التي تؤدي بهم لإظهار الاحترام والإعجاب لجميع العمل الشاق الذي يضعون فيه. مساحة التفكير تحفيزية هي قيمة هامة لفوركستيم التي تسمح لهم لتحفيز وتعزيز أداء الشركاء.


على أعمق مستوى، فوركستيم يدرك أن الاحترام هو كل شيء. وهو واحد من المبادئ الأساسية لجميع الأحداث الحياة والعلاقات. فوركستيم تقدم أكبر قدر من الاحترام لأنفسهم، وعملائهم، والمجتمع، مما يجعلها شريكا عظيما للعمل مع. الثقة، والصدق، والتحسين المستمر هو كل وجدت داخل المجتمع فوركستيم.


فوركستيم تتحمل المسؤولية في حماية البيئة، وتحسين صحة الملايين، ومحاولة توفير تعليم أفضل في جميع أنحاء العالم، وعموما، مما يجعل العالم مكانا أفضل للعيش فيه.


فوركستيم الإنجازات.


على مدى السنوات الخمس الماضية، جعلت فكستم تأثير كبير بشكل مدهش على العالم من خلال التوسع والتواصل في جميع أنحاء العالم. وقد انضمت فكستم مع أسطورة القفز، بطل العالم مرتين، وريدبول الرياضي فاليري روزوف بسبب القيمة المتبادلة للتحسين الذاتي وإزالة الحدود.


حقائق مثيرة للاهتمام والمنتجات من فوركستيم.


& # 128161؛ و MT5 الجديد والمحسن يقدم طريقة أسهل لفهم طريقة التداول، فضلا عن خيار التحوط الذي طال انتظاره أن المستخدمين قد يطلب.


فوائد العمل مع فوركستيم.


هناك العديد من الفوائد التي يمكن أن تجني عن طريق اختيار للتداول مع فوركستيم. إذا كنت عميل الشركات أو التجزئة لديهم حلول مصممة تماما بنيت فقط لأجلك. لأن فوركستيم هو وسيط عالمي، فكستم تفخر كثيرا في أعضاء متعددة اللغات، تعليما عاليا، وداعمة أعضاء الفريق الذين هم على استعداد لمساعدتك في أي لغة. مع مجموعة كبيرة من أدوات التداول القوية والأدوات، يمكنك التجارة في أي سوق تريد.


فرص التعليم.


كما تعلمون على الأرجح، فوركستيم تقدم الكثير من الطرق للعملاء لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية بما في ذلك المواد والدروس والمسارد، وندوات عبر الإنترنت. الغالبية العظمى من هذه الموارد مجانية ويسهل العثور عليها واستخدامها عبر الإنترنت. يتم إجراء ندوات حية مجانية من قبل قادة الصناعة الذين حصلوا جيدا مكانهم في هذه الصناعة ومعرفة ما يدرسون. وعلاوة على ذلك، فإن مسرد مفيدة مثالية للمبتدئين الذين ليس لديهم فكرة ما شيوعا الاختصارات تداول العملات الأجنبية والمصطلحات الوقوف ل. ومن الواضح أن فوركستيم تقدم جميع أدوات التعليم المطلوبة لأي شخص للبدء في التداول.


أنواع حسابات التداول.


لضمان حساب المناسب المثالي لمجموعة كبيرة ومتنوعة من المستخدمين، فوركستيم تقدم 3 أنواع مختلفة من الحسابات القياسية و 5 أنواع مختلفة من حسابات إن. توفر الحسابات القياسية هوامش مختلفة، وأسهم الولايات المتحدة، والتحوط، وخيارات العمولة. توفر حسابات إن خيارات تداول أكثر تقدما للمستخدمين الأكثر خبرة.


منصات التداول.


تقدم فوركستيم مجموعة متنوعة من منصات التداول لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة لتقديم تجربة التداول الأسهل والأكثر فعالية. وتشمل المنصات المعروضة MetaTrader5 و MetaTrader4 وكلاهما متاح على مختلف الأجهزة النقالة. MT5 هو أكثر مصممة للتاجر من ذوي الخبرة في حين MT4 يقدم واجهة أكثر تبسيطا وسهلة الفهم الخيارات. في كلتا الحالتين، بغض النظر عن منصة اخترت للتجارة مع، فوركستيم يجعل من السهل بالنسبة لك للتجارة من أي جهاز.


فرص الاستثمار.


بالإضافة إلى الفرص التجارية، فوركستيم يوفر لك القدرة على الاستثمار مع مديري استراتيجية الاستثمار على مستويات المخاطر المختلفة. كما أنها توفر الموارد التي تسمح لك لمعرفة المزيد عن الاستثمار. هناك بنك مصطلحات الاستثمار يهدف إلى بدء المستثمرين في أسرع وقت ممكن وبسهولة. لدى فوركستيم أيضا برنامج استثمار يسمى بم للاستثمار.


برامج الشركاء.


فوركستيم تفخر الآن أن تعلن عن الشراكة والشركاء التابعة لها. توفر هذه البرامج للمستخدمين الموارد التي تحتاج إلى وضعها في ميزة في عالم الشراكة الفوركس. كل برنامج يمكن أن توفر للمستخدمين اتصالات جديدة والمربين للوصول إلى الأهداف المتبادلة. هناك كل من البرامج التابعة والمقدمة، مع برنامج الإدخال خلق علاقة شخصية أكثر مع العميل، مصممة لمساعدتك على النجاح مع مساعدة الآخرين.


ما يشبه التجارة مع فوركستيم.


عموما، التداول مع فوركستيم هو تجربة إيجابية وممتعة بسبب خدمة العملاء الكبيرة، وأنواع الحسابات، ومنصات التداول. دعم فكستم سهل الاتصال، داعمة ويقدم برامج تدريبية كبيرة للمستخدمين الجدد. أكثر من ذلك، مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع الحسابات يوفر مثاليا لأي تاجر مع أي قدر من الخبرة. العلامة التجارية ودية للغاية للتجار عديمي الخبرة بسبب التدريب وخيارات الحساب، لذلك إذا كنت تاجر أكثر خبرة، وهذا هو شيء للنظر فيها. منصات التداول هي فعالة جدا وسهلة الاستخدام ولكن أيضا تقديم خيارات أكثر تقدما إذا كنت في حاجة إليها.


حسابات عامة: (3) ستاندارد & # 8226؛ (5) إن & # 8226؛ PAMM.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ التنفيذ الفوري التحوط المسموح به.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ لا اللجان خفية.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ رافعة مالية ثابتة من 1: 1000.


& # 8226؛ متوفر في سنت يورو، غب بنس و سنت دولار أمريكي.


& # 8226؛ مين إيداع 5 ور / أوسد / غبب.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ ينتشر العائمة ضيق.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق - لا إعادة تسعير.


& # 8226؛ يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة من 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ عمولة منخفضة تبدأ من $ 4.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ الرافعة المالية الثابتة 1: 200.


& # 8226؛ مين إيداع 100 ور / أوسد / غبب.


& # 8226؛ ينتشر العائمة ضيق.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 1000.


& # 8226؛ تنفيذ السوق & # 8211؛ لا إعادة يقتبس.


& # 8226؛ متوفر باليورو والدولار الأمريكي والدولار الأمريكي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


& # 8226؛ تنفيذ سريع جدا للسوق & # 8211؛ لا ريكوتس.


& # 8226؛ الرافعة المالية العائمة تصل إلى 1: 200.


& # 8226؛ السيولة العميقة مباشرة من مقدمي الخدمات من المستوى 1.


& # 8226؛ لا التسعير الماضي.


& # 8226؛ خيار سواب خالية المتاحة.


2. خذ اختبار ملاءمة لاكتشاف الشخصية الاستثمارية الخاصة بك.


3. انتظر الموافقة.


4. تمويل إدارة المحافظ الخاصة بك المحفظة النقدية باليورو والدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني.


5. سوف بمد ثم استثمار أموالك في المحفظة المناسبة أو إنشاء واحد مخصص وفقا لاحتياجاتك.


كيف أبدأ التداول مع فوركستيم؟ (انقر على الصورة أدناه)


البحث في هذه المدونة.


في الوقت الحقيقي التزويد بالمعلومات.


جيد يقرأ.


موارد مفيدة.


ترجمة هذا الموقع.


المشاركات الشائعة هذا الأسبوع.


مشاركة مميزة.


بلدي الوصايا العشر من الأمن عبر الإنترنت.


والدتي تنصحني دائما بعدم تنفيذ المعاملات النقدية على الانترنت كما أن هناك حالات متفشية من الاحتيال عبر الإنترنت. أنا مدرك جيدا h.


الوسطاء الموثوق بهم.


إذا كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت، قد تكون طغت من قبل عدد من الخيارات الثنائية وسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. العديد منهم الحيل ويجب عليك أن تضع ذلك في الاعتبار. قبل الدخول إلى استراتيجية التداول الخاصة بك، تأكد من أنك مسجل مع شركة موثوق بها.


هل تبحث عن وسيط موثوق به؟


أرسل لنا إلى بيناريوبتيونسواتسوغمايل. في حسابك، يرجى محاولة الإجابة على الأسئلة التالية:


من أي بلد أنت؟ كم ترغب في الاستثمار؟ هل لديك أي تجربة تداول اليوم؟ هل أنت مهتم بتداول الفوركس؟ الخيارات الثنائية؟ Cryptocurrencies؟

No comments:

Post a Comment